برنامج " لنراكَ في القمة للفتيان " قدمته د.عبدالله الانصاري مدير ادارة الابحاث المجتمعية والتوعوية والعلاقات العامة بمركز ارادة للعلاج والتاهيل بدبي لطلاب مدرسة الحكمة الخاصة عن بعد بتاريخ 28 ابريل 2026 ، تضمن البرنامج ثلاث محاور : - "همسات في تطوير الذات " - " حواري مرآتي " - " أرتقي بقيمي "
مدرج من قبل: جمعية أم المؤمنين - عجمان